Select Page

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة كلين لتنظيف الخزانات اصبحت من الشركات الهامة جداً التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتميزة الخاصة بـ تنظيف خزانات المياه ، بجانب أن الشركة تقدم خدمة تنظيف منازل في المدينة المنورة بجانب الاعتماد على طاقم من العمال المتخصصين في تنفيذ مهام التنظيف الشاملة على أعلى مستوى.

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تقوم الشركة بـ تنظيف الخزانات بالطرق الحديثة المثالية التي تتبعها أكبر الشركات العالمية المعروفة في مجال التنظيف، فنحن نهتم جداً بأن نصبح من الشركات المتطورة والتي تتقدم يوماً بعد يوم في عملها، لذلك تقوم باختيار أكفأ العمال المحترفين ذات الخبرة الطويلة في مجال التنظيف عموماً، كما أننا نحرص على أن نقوم باتباع خطوات خاصة بتنظيف الخزانات لكي تصبح خزانات المياه نظيفة ومعقمة صالحة للاستخدام، يبدأ برنامج عمل عمال الشركة بعد الانتهاء من اتصال العميل مباشرةً، لأن الشركة ترسل الخبير الخاص بها للقيام بعملية الفحص.

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تعتبر من أهم شركات التنظيف بالمدينة المنورة حيث أن خزانات المياه تعتبر من الأشياء المهمة جداً حالياً لأنها تساعد على توفير استهلاك المياه الشهري، فالخزانات من الوسائل المستخدمة لتخزين أكبر قدر من الماء للاستخدامات الحياتية اليومية كالتنظيف والطبخ وغسيل الملابس والشرب والاستحمام وخلافه، ونظراً لكثرة استخدام المياه الموجودة بالخزانات في كل ما نقوم به لابد من أن يتم تنظيفها بشكل دوري للتخلص من كافة الشوائب التي تكون موجودة داخل الخزانات وتسبب تلوب الماء وينمو بها الجراثيم والفيروسات التي تنتقل للأشخاص وتصيبهم بالأمراض والأوبئة الخطيرة.

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

لخزانات المياه أهمية كبيرة في حياة المواطنين بالمدينة المنورة ولكن يجب أن يتم تنظيفها بشكل دوري حتى تصبح خالية من الأوساخ والأتربة والصدأ والطحالب، ويتم ذلك عن طريق التعامل مع شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة من خلال التواصل معها عبر أرقام شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة وسوف يصلكم مندوب شركتنا حتي يقوم بفحص الخزانات لرؤية ما يحتاج له من أعمال غسيل وتنظيف وتعقيم الخزانات، كما أنه سيقوم بتحديد فريق العمل التي سيقوم بتنفيذ تلك المهمة على أكمل وجه بجانب تحديد مواد التنظيف التي سيتم استخدامها في عملية تنظيف الخزانات.

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بعمالة فلبينية

ثم يتم التنسيق مع العميل والبدء في تحضير أفضل المعدات والفنيين المتخصصين في أعمال التنظيف، وقبل كل هذا سوف تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتعقيم الخزانات بواسطة المعدات والاستعانة بأفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى، كما أننا نقوم أولاً بتفريغ كمية المياه الموجودة بالخزان والحرص على ترك كمية بسيطة منها للقيام بتنفيذ عملية الترويب، ثم يتم فرك جدران الخزان للتخلص من الترسبات والتكلسات التي تكون عالقة بجدران وأرضية الخزانات، ثم يتم تعريك المياه عن طريق ترويبها بواسطة فرشاة طويلة وبحركات دائرية لكي يتم التخلص من المياه المعكرة التي تكون محملة بثلث الرواسب المتراكمة بالخزان.

افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

كما أن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تحرص على أن تقوم بتوفير كل ما تحتاج له عملية التنظيف من الألف للياء، مثل توفير المساحيق والمنظفات عالية الجودة والتي لا يدوم مفعولها طويلاً بالمياه فهي آمنة جداً على الصحة العامة ويتم استيرادها من أكبر شركات التنظيف بالشركات المتقدمة، كذلك المعدات والأدوات التي تستخدم في جميع مهام تنظيف الخزانات بالدمينة المنورة والمنازل والفلل والقصور، فعملنا لا يقتصر على جهة واحدة بل أننا نحرص على أن نقوم بتقديم الكثير من خدماتنا لكل من يحتاج إلينا .
كما لدينا فرع للشركة بمدينة محايل عسير فنحن افضل شركات تنظيف خزانات في محايل عسير.

انواع الخزانات وكيفية غسلها

هناك أنواع مختلفة من الخزانات وجميعها يحتاج للتنظيف ولكن تتم عملية التنظيف على حسب نوع وطبيعة الخزانات ومن أفضل أنواع الخزانات التالية:

  • خزانات أرضية

وهي من أنواع الخزانات التي يتم بنائها بالساحات الأمامية بالمنازل أو بالمكان التي يريده العميل وتستخدم في تنظيف السيارات أو لري الزهور والأشجار.

  • خزان علوي

هو نوع الخزانات التي يتم وضعه أعلى الأسطح ويستخدم في كل شئون المنزل من تحضير مأكل ومشرب واستحمام وغسيل ملابس.

  • الخزان الصاج

وهو يكون خزان من الصاج وبعد أن يتم تجميعه لابد من أن يطلا باستخدام مادة عازلة ولابد من اختيار أفضل مواد العزل حتى لا يتعرض الخزان لأي مشكلة، فهناك مواد متعددة من العزل منها يمنع تسرب المياه والآخر يمنع تعرض الخزانات للصدأ وتكوين الجراثيم والفطريات.

  • خزان البوليكربونيت أو البلاستيك المعالج

يكون أساس بناء تلك النوع من الخزانات المواد التي تقاوم المياه وهي مواد لا يمكن أن تتفاعل مع الماء ولا حتى يغير لونها أو رائحتها يعود الفضل إلى التقنيات الحديثة التي استخدمت في تصميمه.

  • خزان الألياف الصناعية

يكون من أجود أنواع الخزانات فهو يحافظ على المياه ويجعلها نقية لأطول وقت ممكن، كما يمكن الاستفادة القصوى من المياه المخزنة لوقت طويل جداً.

ارقام شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن ارقام شركات غسيل خزانات بالمدينه ؟ لا تحمل هم ذالك فانت في المكان الصحيح كل ما عليك هو أن تقوم بالتواصل مع شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة حتى تحصل على جميع خدماتها المتميزة، فالشركة تهتم باحتياجات العملاء وهذا ما يدفعها الي توفير كل ما يريد بأقل وأرخص الأسعار، حيث تعتمد شركة تنظيف خزانات بالمدينه في أعمال تنظيف الخزانات سواء الخزانات العلوية أو الأرضية على فريق عمل كبير يعتمد في أداء أعمال التنظيف على خبرته الكبيرة التي تؤهله أن يقوم بكافة الأعمال، كما أن الشركة توفر لهم فترة كبيرة للتدريب على المعدات والأدوات والأساليب الحديثة التي تحسن من أدائهم في العمل.

شركة كلين لتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

مع كلين لتنظيف و غسيل خزانات المياه لا تحمل عناء غسيل خزانك فطريقة تنظيف الخزانات تعود لعمالنا القادرين على القيام بعملية التنظيف على أكمل وجه وبأفضل الطرق التي لا يمكن أن تسبب أي تلف للخزانات، فقد تحرص شركتنا أن تتم عملية تنظيف الخزانات بأفضل الطرق الحديثة وهذا للتخلص من كافة الرواسب العالقة به، كما توفر للعمال كل ما يلزم عملية التنظيف من معدات وأدوات ومساحيق بجانب عملية التعقيم الذي يقوموا بها وتحسب من أهم العمليات التي يحتاج لها خزانات المياه.

طرق تنظيف خزانات المياه

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها شركة غسيل خزانات المياه بالمدينة المنورة، ولكن شركتنا تختلف عن أي شركة تنظيف أخرى بالمملكة لأنها تقوم باستخدام الأساليب الخاصة بها والمفيدة لها وأهم خطوات التنظيف التي تتبعها شركتنا:

  1. في البداية نهتم جداً بأن تقم بتطهير خزانات المياه بواسطة مركبات الكلور والتي تكون بجرعة 20 ويتم لحوالي 4 ساعات.
  2. تتم عملية غسيل أو تنظيف خزان المياه عن طريق تفريغه أولاً من الماء وباستخدام فرشاه خاصة بإزالة الشوائب والأتربة العالقة بجدران الخزان نقوم بالتنظيف.
  3. كما تستخدم في تنظيف قاع الخزان مع إضافة كمية مناسبة من مساحيق تنظيف الخزانات والتي توفرها لهم الشركة، وبعدها يغسل الخزان ويفرغ منه الماء عبر الأنبوبة العادمة.
  4. ثم يتم تكرار غسيل الخزان باستخدام المياه النظيفة عدة مرات ويفرع مرة أخرة، ثم يتم ملأ الخزان مع إضافة مركب الكلور بالجرعة التي يحددها العامل وتترك به لمدة لا تقل عن 4 ساعات وفي خلال هذا الوقت يتم فتح محبس الماء التي يكون موصل مباشرةً إلى الشبكة وفي الوقت ذاته يتم غسيل الشبكة وتفريغ الخزان وبعدها يغلق المحبس الخاص بالشبكة.

وبهذا يكون تم عمال شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة عملهم على أكمل وتضمن الشركة لكم خدمة تنظيف الخزانات الدورية والتي يحتاج لها العميل كما يمكنكم التواصل معنا عبر أرقام شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

3.8/5 (8 Reviews)

اتصل الان